أهلاً بكم، إسمي إسلام محمد، وأنا أعمل كمدير مشروعات تكنولوجيا المعلومات وكذلك كمسوق شبكي، أنا مهتم في مناقشة أمر هام وهو لماذا فقط ينجح عدد قليل من الأشحاص في التسويق الشبكي و لماذا يفشل الكثير.
هل تساءلت يوماً ما الذي يجعل بعض الناس تنجح؟
عندما قررت العمل في مجال التسويق الشبكي، بدأت اولاً في تعلم مبادئ التسويق الشبكي وقمت بجمع معرفة جيدة في هذا المجال من خلال محضرات وندوات عبر الإنترنت للعديد من خبراء التسويق الشبكي مثل" تيم سيلز "،" آن زيغ "،" مارك هوفيرسون" و "أندرو ج كاس" وما تعلمته في الواقع كان قيماً للغاية.
تعلمت الخطوات الهامة لكيفية زيادة الإنتاجية والفاعلية، تدفق السيولة ، وكيفية رفع القدرة التأثيرية على العملاء.
تعلمت أيضا كيفية إنشاء قاعده كبيره من العملاء المحتملين من خلال أفضل الأدوات في عالم التسويق الشبكي.
تعلمت كيفية إختيار الشركات والمنتجات على أسس الأخلاقيات الموصوفه من قبل DSA و FTC لذلك انا أعمل فقط في الشركات التي تلتزم باخلاقيات التسويق الشبكي تبعا لشروط الـ DSA ، حيث ان هناك إحصائيه اخبرنا بها " مارك هوفيرسون" أن الشركات التي تعمل دون تطبيقها لتلك الشروط لا يزيد عمرها عن 3 سنوات.
0 تعليقات:
إرسال تعليق